Eye-Opening Perspectives for Heroic Hearts

Eye-Opening Perspectives for Heroic Hearts

Tuesday, December 8, 2015

SCARBOROUGH ON TRUMP BAN

MSNBC جو سكاربورو يريد ترامب للوصول اليد إدماج. ترامب المتابعون اتقوا ترامب قد تفقد أكثر من يده.
 بواسطة خدمة بيتر Pezonus CPW الأخبار


     
اتخذ الكونجرس الأمريكي السابق، جو سكاربورو، دونالد ترامب لمهمة بقوله .... "إنني أتطلع إلى الذهاب إلى مركز إسلامي مع دونالد ترامب وكنت ترغب في الحصول على الجمهوريين الآخرين للذهاب كذلك. أريد أن أقول مرة أخرى. لقد كنت صريحا جدا حول حاجتنا للوصول إلى، وأنا أقول، أيها الإخوة والأخوات في أمريكا مسلمة لدينا، وأنا لا أفعل ذلك لأنني أود أن أعلم العالم الغناء في وئام تام. أنا أفعل ذلك لأنني أريد أن فاز ISIS لأنني أريد أن كسب هذه الحرب على الإرهاب. وأنا أعلم أن 99٪ من الأمريكيين مسلم هنا لأنهم يريدون كسب الحرب ضد ISIS. وخاضت أمريكا مسلم ومات من أجل حريتنا. للعلم الأميركي. بالنسبة لبلادنا. نحن بحاجة الجمهوري لوصول ".

      
عبد الله بن Wazzi المجموعة المستقبلية SAM (Solipsists ضد Mishegoss)، وهو عضو الإسلامي وميثاق الأمم المتحدة السابق في العالم مجموعة مناصرة السلام القائم فويغو-تييرا ديل مع مكاتب في الولايات المتحدة سارية العلم، أريزونا، يقول بن Wazzi أن كلا من الرجال صحيحة ... .. "ترامب هو الصحيح ليكون الخوف من الإسلام الراديكالي .... وسكاربورو إلى التفاؤل والأمل."


      
"تخيل مجموعة من البيض البروتستانت أو الكاثوليك تيموثي McVeighs التسلل الأراضي الأميركية. أوه نعم، فعلوا ذلك. "، وقال Wazzi جيدا، والنظر بعد ذلك وسعهم لتعيث فسادا في المجتمع الأمريكي وكانت عدة مرات أكثر تعبيرا من أربعة عشر حالة وفاة في سان برناردينو. "تجنب الحروب هو كل شيء لا يزال جالسا في الغرفة. "وقال بن Wazzi الذي أصبح meditationist المتعالي انها تتحرك نحو المجتمع في الاتجاه المعاكس من التفجير.

بن Wazzi الذي خسر ما يقرب من بصره في عام 1990 انفجار عبوة ناسفة يرى العالم السفر بتهور نحو التدمير الذاتي ويعتقد أن دونالد ترامب لم يتصرف من حرف لدونالد ترامب. "سوف دونالد لا أقول ذلك، لكنه سوف ترحل المواطنين الأمريكيين من الأراضي الأميركية إذا كانت لا تستطيع أن تعيش في روايته الأرستقراطية في نادي ريفي في الولايات المتحدة. "وقال بن Wazzi الذي تشعر بقلق بالغ من أن ارتفاع من غلاية الجمهوري من البامية مطهو قد تنشأ جيب بوش اذا انتخب ترامب لك لعنة جيدا أفضل تعلم للعب الغولف.

 "عليك أن تتذكر أن الاتصالات عائلة بوش إلى العائلة المالكة السعودية هي أكبر كارثة واحدة في تاريخ الولايات المتحدة.
. ... لا شيء وأعني لا شيء .... ليس كاليب كوشينغ الترويل على Afghanistani، باكستان، تركيا، محاصيل الأفيون الهندية، العراقية والإيرانية أن ديفيد ساسون علمته تفريغ في الصين كورقة التداول .... ليس خاضت الحرب الأهلية الأميركية أكثر كان الدافع الاحتيالي لإنهاء العبودية عندما كان على وشك الاندفاع إلى المحيط الهادئ عبر الأسرع والأكثر السيطرة عليها بسهولة خطوط السكك الحديدية والمحيطات إلى الصين، وليس لدينا حتى الصريح الخطوة الأولى أحضان الإمبريالية الأمريكية مع ضم الفلبين كما يحتمل الاستغلالي كما عصابة عائلة بوش مع العائلة المالكة السعودية الذين كانوا يجلسون على سرية الضباب الدخاني الأزيز جيوب الوقود الأحفوري في العالم. هذا هو السبب في أننا لم غزو المملكة العربية السعودية بعد كانت 911 عند 15 من 19 مهاجما من السعودية. ISIS بقدر ما هو ستار من الدخان الكربوني كما كان KKK أداة في يد الغدر وكما التلاعب بها بسهولة كأداة للسيطرة على موافقة للحرب والأزيز على طول من آلة الحرب الأمريكية والعالم .... أثرياء الحرب. الذي يجعل من المال من الشرق الحروب الشرقية؟ صناع الأسلحة. صناع الطائرات بدون طيار التي تحرك محدثا صوتا الوقود الأحفوري ونيران قذائف اليورانيوم المنضب .... وتذكر أن العائلة المالكة البريطانية .... والعائلة المالكة السعودية ليست بعيدة الطائرات ... .grew ثروة الأولية من مليار 500 مليون $ ل14 $ دولار على استثماراتها في اليورانيوم . الحرب هي تجارة مربحة والجهاديين تلعب مثل تيموثي ماكفي في أيدي مروجي الحرب. يعتقد ماكفي انه يقلل من الشرطة الأمريكية ودولة عسكرية، لكنه المعززة فقط "، وقال بن Wazzi. "ونفس الشيء ينطبق على الجهاديين سان برناردينو."


الكتاب السياسي المفضل بن Wazzi على التاريخ من عام 1980 وحتى الوقت الحاضر هو النوم وكيل المخابرات
 المركزية الأمريكية السابق روبرت باير لمع الشيطان: كيف تباع واشنطن روحنا للخام السعودية. وقال "كان يمكن أن يكون أكثر
 دقة قد بعنوان فرعي" كيف تباع بوش روحنا للخام السعودي "بن Wazzi التي الثاني المفضلة لكتاب بيتر بريوتون لعام 1992 المافيا ووكالة الاستخبارات المركزية وجورج بوش: الفساد والجشع والتعسف في استعمال السلطة في أعلى منصب في البلاد.

    
تحويل بن Wazzi إلى دين الطائفي يسمى فرسان القاعدة الذهبية بعد تم إجراء طقوس الإسلامي المحافظ ختان الإناث في أول المولد ابنته عندما كانت في الثانية عشرة. "بابا، وقال لكم انه لن يضر"، كما صاح. "شعرت وكأنه البربري وذلك عندما قلت لنفسي 'الواز كنت احمق." بنات بن Wazzi الأصغر الذي تجنب الطقوس مع تحويل الضحك والدهما عن ذلك الآن، ولكن ليس أختهم الأكبر سنا، Aamaal، الذين أسماء تعني حرفيا "الآمال والطموحات، يود،" يجد شيئا من روح الدعابة.

     
"Aamaal قد ذهب للأسف من خلال سلسلة طويلة من الأزواج الذين لا يبدو لإرضاء لها في علاقتها" قال اخته الصغرى، Aafreen، واسمه هو حرفيا .... "الشجعان، المشهود، حفز وتشجيع."


     بن Wazzi تسعى للحصول على الطبيب الشرعي في سان برناردينو للافراج عن تشريح الجثة من Tasheen مالك، زوجة الإرهابي سان برناردينو ISIS، من خلال قانون حرية المعلومات لمعرفة ما إذا كانت قد تعرضت لنفس طقوس الختان أن بن Wazzi رتبت لAamaal. "العنف يولد العنف" وقال بن Wazzi الذي تفكر والتأمل في إمكانية أن العنف في جميع أنحاء العالم قد تكون مرتبطة إلى كل من الذكور والإصدارات الإناث من هذا "الهمجي، اراقة الدماء المضادة للالإنساني يركز على التعبيرات الأكثر حساسية لدينا من التواصل البشري." كما أسس مع أعضاء آخرين SAM مجموعة غير ربحية NoSnipIt. "Tasheen تعني حرفيا" طموحا من أي وقت مضى "وقال بن Wazzi. "هل يمكنك أن تتخيل كيف أحبطت امرأة طموحة من أي وقت مضى دون إمكانية الاشباع الجنسي ستشعر؟ غرائب ​​هو أنه كان من الساحة المسيحية غربية كان من الممكن أن قدم لها الرضا في الحياة انها قد تكون تسعى. اليهودية لا يمارس ختان الإناث، ولكن ختان الذكور وهو ما قد يفسر في الواقع شكاوى الرجال اليهود البالغ عددهم نحو وقالت والافراط في أعلى ومطالب مهينة من 'الأميرات اليهودي "بن Wazzi









No comments:

Post a Comment